الرئيسية| اتصل بنا|

ENGLISH |
تابعنا على              الدخول الى حساب البريد

 

الأخبار
الرئيسية >> اخبار المستشفى على مستوى الأمانة >> "من النظرية إلى العملية" مؤتمر لجراحة الوجه والفكين بمعهد ناصر
 

"من النظرية إلى العملية" مؤتمر لجراحة الوجه والفكين بمعهد ناصر

معهد 

ناصر

  

يواصل 

نجاحاتة

   

مؤتمر 

علمى

 

لجراحة الوجة

 

والفكين

تحت عنوان "من النظرية إلى العملية" يقيم معهد ناصر مؤتمره الثاني لقسم جراحة الوجه والفكين، وذلك في الفترة من 4 إلى 6 أبريل 2019

يشارك فى المؤتمر لأول مرة في الشرق الأوسط Prof. Jeffrey C. Posnick، وProf. Johan Reynek، ويحاضر فيه نخبة من الأساتذة والاستشاريين لجراحة الوجه والفكين.
يعقد المؤتمر تحت رعاية وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، وتحت إشراف الدكتور أحمد محيي القاصد، مساعد الوزيرة للطب العلاجي، والمشرف العام على أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور محمد ضاحي، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة.
وصرح رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة د.محمد ضاحي، أن الأمانة تولي اهتماما كبيرا بتخصص جراحة الوجه والفكين نظرا لندرته وأهميته، حيث يوجد قسمين للتخصص  في مستشفيات الأمانة، أحدهما في مستشفى معهد ناصر والثاني في مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

صرح الدكتور هاني راشد، مدير عام معهد ناصر، بأن هذا المؤتمر يعتبر من أكبر المؤتمرات العلمية التي تقام في مصر والشرق الأوسط بالشراكة مع الجمعية العالمية لجراحة الوجه والفكين، وذلك في إطار توجيهات الوزارة لتنظيم دورات تدريبية على أعلى مستوى، مضيفا أن المؤتمر يهدف إلى تدريب الأطباء  من مصر و الدول العربية على كيفية تشخيص وعلاج تشوهات عظام الوجه والفكين والعيوب الخلقية.

وأضاف  د.هاني راشد، أن المؤتمر يحضره أكثر من ٢٠٠ طبيب متخصص في جراحة الوجه والفكين من كل مستشفيات مصر، إلى جانب مشاركة عدد من أطباء الدول العربية الشقيقة، لما يمثله من أهمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأشاد راشد بمستوى أطباء جراحة الوجه والفكين في مصر عامة وفِي معهد ناصر بوجه خاص، مشيرا إلى أن قسم الوجه والفكين بالمعهد يتبع أحدث البروتوكولات العلمية في العالم والتي تتبع في الولايات المتحدة الأمريكية.

ولفت راشد، إلى أنه على هامش المؤتمر، ستعقد ٦ ورش عمل متخصصة، حول تشخيص وعلاج تشوهات عظام الوجه والفكين والعيوب الخلقية، وذلك في إطار توجيهات وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، بتنظيم دورات تدريبية على أعلى مستوى للأطباء والفرق الطبية، بمناسبة عام مقدمي الخدمة

تحت عنوان من النظرية الى العملية يقيم معهد ناصر مؤتمرة الثانى لجراحات الوجة والفكين















                                                              
           وزارة الصحة والسكان        منظمة الصحة العالمية             التأمين الصحى           المعهد القومى للتدريب            الزمالة المصرية              هئية الإسعاف            الرعاية العاجلة           بنك المعرفة المصرى
               

المرضى والزوار

الموقع الرسمي لأمانة المراكز الطبيه المتخصصة التابعة لوزارة الصحة والسكان © 2016, كل الحقوق محفوظة
تم التنفيذ بواسطة