الرئيسية| اتصل بنا|

ENGLISH |
تابعنا على             بث التجربيى
الأخبار
الرئيسية >> اخبار المستشفى على مستوى الأمانة >> اختيار مستشفى الشيخ زايد لعقد امتحان البورد العربي في جراحة الوجه والفكين
 

 

أخبار-الصحه-على-مستوى-الأمانة-إختيار-مستشفى-الشيخ-زايد-لعقد-امتحان-البورد-العربى-فى-جراحه-الوجه-والفكين

 

اختيار مستشفى الشيخ زايد لعقد امتحان البورد العربي في جراحة الوجه والفكين                     

  

صرح الدكتور محمد السيد ضاحي، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، إنه تم اختيار مستشفى الشيخ زايد التخصصي والتابعه لإشراف أمانة المراكز لعقد الامتحان النهائي للبورد العربي في تخصص جراحة الوجه والفكين وذلك للمرة الثانية على التوالي حيث كانت المرة الأولى في يونيو الماضي.


وأضاف الدكتورمحمد ضاحي، أنه تقدم للامتحان الحالي (27) طبيب بعدما أنهوا خمس سنوات في التدريب العملي والسريري في المستشفيات والمراكز الطبية المعتمدة في الوطن العربي .


وأوضح الدكتور حازم الفيل مدير مستشفى الشيخ زايد التخصصي أن الامتحان ينعقد في الفترة من 18-21 ديسمبركما أشار إلى أن شهادة البورد العربي لجراحة الوجه والفكين تعتبر أعلى شهادة متخصصة في هذا المجال في العالم العربي حيث تتيح لحاملها ممارسة التخصص في كافة الدول العربية .


الجدير بالذكر أنه تقدم للامتحان من مصر (16) طبيب ومن العراق (7) أطباء ومن قطر طبيبين ومن كل من السودان والأردن طبيب واحد .


 















                                                              
           وزارة الصحة والسكان        منظمة الصحة العالمية             التأمين الصحى           المعهد القومى للتدريب            الزمالة المصرية              هئية الإسعاف            الرعاية العاجلة           بنك المعرفة المصرى
               

المرضى والزوار

الموقع الرسمي لأمانة المراكز الطبيه المتخصصة التابعة لوزارة الصحة والسكان © 2016, كل الحقوق محفوظة
تم التنفيذ بواسطة